السبت، 18 أكتوبر 2014

الاثنين ستعلن شرطة لوس انجلوس تفاصيل مقتل عبدالله القاضي

بتاريخ:  5:28 ص  |  |  الكاتب: qassem

اعلنت شرطة لوس انجلوس انه يوم الاثنين  ستعلن شرطة لوس انجلوس تفاصيل مقتل عبدالله القاضي والذي فقد قبل شهر تقريبا في لوس انجلوس حيث قالت الشرطة إن جثة شاب عثرت عليها منتصف ليلة الخميس في طريق بمدينة صحراوية في جنوب كاليفورنيا هي لطالب جامعي ابن عائلة بارزة في المملكة العربية السعودية ، فقد في سبتمبر .
وذكرت شرطة لوس أنجليس أن عبد الله عبد اللطيف القاضي (23 عاما) شوهد للمرة الأخيرة في منزله بضاحية ريسيدا في يوم 17 سبتمبر أيلول. وانتشلت السلطات جثته على بعد 200 كيلومتر تقريبا باتجاه الجنوب الشرقي.
وقالت الشرطة في بيان إنها لن تكشف عن المزيد من المعلومات إلى أن يعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين لأن التحقيق وصل إلى “منعطف خطير” ، لكن الشئ الوحيد الذي ستؤكده أن الجثة حسب تأكيد الطب الشرعي تعود لعبدالله .
ونعت الجامعة التي يدرس فيها الفقيد عبدالله حيث ذكرت في بيان صحفي : “إنه ببالغ الحزن والاسى نعلن عن وفاة طالبنا عبد الله القاضي ، ونيابة عن الهيئة الادارية والتدريسية وطلاب الجامعة نقدم تعازينا لاسرته واصدقائه في هذا الوقت الصعب. فقدان مثل هذا الشاب الواعد مأساوي … أرجو أن تشاركوني في دعم الأسرة وتكريم ذكرى عبد الله في هذا الوقت المحزن “.
نسال الله له الرحمة والمغفره 
اقراء ايضا 

قصة اختفاء مشعل السحمي في استراليا بعد مقتل عبد الله القاضي



شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

باحث ومدون الكتروني اهتم بالتقنية واخر الاخبار المثيره في السعودية ل

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 اخبار سعودية مثيره . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top