الجمعة، 17 أكتوبر 2014

قصة اختفاء مشعل السحمي في استراليا بعد مقتل عبد الله القاضي

بتاريخ:  11:17 م  |  |  الكاتب: qassem

كشف شقيق المبتعث السعودي المفقود في أستراليا "مشعل السحيمي" عن سبيلٍ قد يكون أخوه قد فُقِد فيه، حيث قال إنه سبق وسمع أن "مشعل" أرسل لوالدته رسائل يستأذنها في الخروج لـ"الجهاد" لكنها رفضت ودعته لمراجعة النفس.

ويعتقد شقيق مشعل أن فكرة السفر إلى مواطن الصراعات كانت تراود أخاه، لا سيما بعدما ظهرت عليه علامات الالتزام في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال زيارته الأخيرة للمملكة، وفقًا لما ذكرته "الرياض" الثلاثاء (7 أكتوبر 2014).

ويقول شقيق السحيمي إن ابن خالهم يدرس أيضًا في أستراليا، ولاحظ تردد أخيه على اثنين من زملائه، وأن الشكوك تحوم حولهما في إقناع أخيه مشعل بالذهاب لـ"الجهاد" في مواطن الفتن.

وكان آخر تواصل مع مشعل السحيمي في اليوم الوطني، ثم انقطع التواصل معه ليومين عاد بعدها وبعث رسالة نصية يخبر أسرته فيها بأنه بخير، وأنه يتمتع بصحة جيدة؛ إلا أنه اختفى بطريقة مفاجئة منذ ذلك اليوم حتى يومنا.

وكان الطالب مشعل صالح السحيمي يُقيم في مدينة سيدني منذ قرابة عام، لتعلم اللغة الإنجليزية تمهيدًا لمواصلة تعليمه الجامعي، والتحضير لمرحلة البكالوريوس.

وفي الوقت الذي تُواصل فيه السفارة بحثها عن المبتعث، دشن مغردون هاشتاقًا بعنوان #اختفاء_المبتعث_مشعل_السحيمي لتكثيف إعلانات البحث عنه.

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

باحث ومدون الكتروني اهتم بالتقنية واخر الاخبار المثيره في السعودية ل

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 اخبار سعودية مثيره . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top