الجمعة، 17 أكتوبر 2014

بالصور عبد الله القاضي مفقود في لوس انجلوس

بتاريخ:  12:44 م  |  |  الكاتب: qassem

هذه اخر تغريده كتبها الشاب عبد الله القاضي الذي فقد قبل ايام في لوس انجلوس وهذه بعض المعلومات عن عبد الله القاضي الذي فقد في لوس انجلوس 

وحسب موقع العربيه 

منذ الأربعاء الماضي والمبتعث السعودي عبدالله عبداللطيف القاضي مختفٍ عن الأنظار في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، حيث يقيم منذ 4 أعوام ويتلقى تعليمه الجامعي والتحضير لمرحلة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية بجامعة ولاية كاليفورنيا، المعروفة بأحرفCSUN اختصارا.. اختفى ولم يعد يظهر له أي أثر.
والمعلومات عن القاضي ما زالت غامضة بعض الشيء، ومصدرها تحقيقات أولية قامت بها الشرطة، ووصل صداها إلى وسائل إعلام اطلعت "العربية.نت" على بعضها صباح اليوم السبت، ومنها موقع قناة ABC7 التلفزيونية، وهي محلية أجرت لقاء مع شقيقه أحمد، الأكبر منه سنا، والمقيم كمبتعث أيضا في المدينة نفسها.
مما ألموا به من معلومات عما حدث للقاضي، البالغ عمره 23 سنة، أنه بث إعلانا في الإنترنت عن رغبته ببيع سيارته، فاتصل به أحدهم، معلنا رغبته بشرائها، فذهب إليه ظهر الأربعاء وباعها له، لكنه لم يعد من بعدها، وغاب تماما عن الأنظار.
حتى زميله في السكن، ويعتقد أنه سعودي، عاد إلى الشقة في السابعة ليلا ولم يجده فيها، عندها أسرع أخوه ومن بعدهما بعض زملائه، واتصلوا به على هاتفه الجوال، "لكنه لم يرد على الاتصال" على حد ما قال الشقيق للمحطة في اللقاء الذي قامت "العربية.نت" بتحميله كفيديو من موقعها.
-  كيف فقد عبد الله القاضي - صور اختفاء عبد الله القاضي في لوس انجلوس 
 

شارك الموضوع :

معلومات كاتب الموضوع

باحث ومدون الكتروني اهتم بالتقنية واخر الاخبار المثيره في السعودية ل

0 التعليقات:

سياسية الاستخدام-سياية الخصوصية-اتصل بنا
© 2013 اخبار سعودية مثيره . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
back to top